رئيس التحرير : مشعل العريفي

"مات أبشع ميتة".. ابنة أول متوف بكورونا في لبنان تروي تفاصيل مفزعة وتلجأ للقضاء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روت "لارا " ، ابنة أول متوف بكورونا في لبنان، تفاصيل مفزعة عن وفاة والدها جان خوري (56 عاماً) ، مؤكدة أن الأكثر ألما هو وفاة والدها دون أن تتمكن من رؤيته.
وأوضحت بحسب موقع العربية نت، أن والدها كان معها في زيارة لمصر استمرت لأيام حتى 21 فبراير/شباط، مستطردة: بعد عودتنا شعر بآلام في الحنجرة فسارعت إلى إعطائه أدوية مضادة للالتهابات، لأنه كان يُصاب في كل عام بزكام يترافق مع سعال والتهابات وهو أمر طبيعي ثم يتعافى بعد أن نُعطيه الأدوية اللازمة".
وأضافت: بدأت أشعر بالخوف عليه عندما لم تنفع الأدوية المضادة للالتهابات التي كان يتناولها لأيام من خفض حرارته فاقترحت عليه التوجّه إلى المستشفى لأنني شككت بإصابته إما بإنفلونزا H1N1 أو حتى فيروس كورونا، إلا أنه رفض ذلك.
وقالت "عندما لم تتحسن حالة والدي، خضع لفحص "كورونا" وظهرت النتيجة إيجابية، وبدأ وضعه الصحي يتدهور، خصوصاً أنه تمت معالجته بحُقن الكورتيزون وهي غير ملائمة لشخص يعاني من فيروس "كورونا".
ووعدت "لارا" بمقاضاة مستشفى المعونات"، مؤكدةً "أنها لن تسكت وسترفع دعوى ضد مستشفى المعونات الذي قتل والدي على حدّ قولها، لأنه مات أبشع ميتة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up